رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الفني لجنوب أفريقيا يدافع عن بيرسي تاو

01:12 م | الإثنين 10 يونيو 2024
المدير الفني لجنوب أفريقيا يدافع عن بيرسي تاو

بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا

رد هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، على الانتقادات اللاذعة التي طالت جناح النادي الأهلي ومنتخب البافانا بافانا بيرسي تاو، بعد مستواه رفقة منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد عقب مواجهة نيجيريا.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة جنوب أفريقيا ونيجيريا، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بروس: تاو تعرض لانتقادات غير مبررة بعد مباراة نيجيريا الأخيرة

وفي تصريحات نقلتها صحيفة «kickoff» الجنوب أفريقية، قال بروس إن تاو تعرض لانتقادات غير مبررة عقب مباراة نيجيريا الأخيرة، على الرغم من أنه الاستدعاء الأول له منذ بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

وأضاف أنه كان متعمدًا استبعاد جناح الأهلي الفترة الماضية بعد الانتقادات التي طالته عقب بطولة أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت بكوت ديفوار.

بروس: من الوارد هبوط مستوى لاعب

وتطرق المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا إلى أن إهدار بيرسي تاو لفرصة محققة أمام منتخب نيجيريا ليست نهاية العالم، مؤكدًا أن هذه هي كرة القدم ومن الوارد حدوث مثل هذه اللقطات.

ويحتل منتخب البافانا بافانا المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد منتخبي روندا وبنين «المتصدر والوصيف» على الترتيب.