رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل دي يونج مع هولندا في يورو 2024.. قرار جديد من كومان

01:15 م | الثلاثاء 11 يونيو 2024
بديل دي يونج مع هولندا في يورو 2024.. قرار جديد من كومان

فرانكي دي يونج لاعب خط برشلونة ومنتخب هولندا

استقر رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على بديل فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة الإسباني، الذي تأكد غيابه عن بطولة يورو 2024. 

واستبعد دي يونج من القائمة النهائية لمنتخب هولندا المشاركة في يورو 2024، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تنطلق النسخة الـ17 من بطولة «يورو» يوم الجمعة المقبل، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

كومان يستقر على بديل دي يونج في يورو 2024

وقرر كومان أن يستبدل فيها فرانكي دي يونج بإيان ماتسين، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وسيكون الظهور الدولي الأول للأخير مع منتخب هولندا؛ إذ لم يسبق له الانضمام لمعسكر «الطواحين» في أي مناسبة من قبل.

وتلقى اللاعب صاحب الـ22 عاما، خبرا سعيدا بانضمامه لقائمة الـ26 للمشاركة في البطولة الأغلى على صعيد المنتخبات بالقارة العجوز، بعدما كان يعيش أياما صعبة، منذ الخطأ الذي ارتكبه في خسارة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي.

يذكر أن تشيلسي متمسك بعودة ظهيره الأيسر في الصيف، بعد بطولة يورو 2024، بعدما لعب موسما رفقة «الجراد الأصفر»، على سبيل الإعارة، مقابل 20 مليون يورو حصل عليها «البلوز».