رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يستهدف ضم جو جوميز مدافع ليفربول

01:28 م | الأربعاء 12 يونيو 2024
بايرن ميونخ يستهدف ضم جو جوميز مدافع ليفربول

جو جوميز

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ، يهتم بمدافع ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف البافاري بقياده مدربه الجديد كومباني.

وقالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية إن نادي بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع جو جوميز مدافع نادي ليفربول، بعد تألق اللاعب بشكل لافت مع الريدز، خلال الموسم المنقضي، بالإضافة إلى استعادة اللاعب مكانته في منتخب إنجلترا قبل بداية يورو 2024.

وخاض الدولي الإنجليزي مع ليفربول 51 مباراة خلال الموسم المنقضي، وأسهم في تحقيق ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، ولم يسهم في أي أهداف، ويربط جوميز عقد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2027.

بايرن ميونخ يفاوض جوناثان 

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع جوناثان تاه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تقديم اللاعب مبهر مع ناديه الحالي بايرن ليفركوزن.

وقالت شبكة «سكاي سبورتس ألمانيا» إن فريق بايرن ميونخ أتم الاتفاق مع تاه للتعاقد معه في الميركاتو الجاري، والبافاري يستعد للدخول في مفاوضات مع بايرن ليفركوزن لضم اللاعب بصورة نهائية.

وشارك الدولي الألماني مع بايرن ليفركوزن في 48 مباراة هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف وحيد، وساهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس المحلي، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.