رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم مصير انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي أو الزمالك

09:23 ص | الأربعاء 19 يونيو 2024
حسم مصير انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي أو الزمالك

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة

تحدد مصير المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعودة مجددًا للدوري المصري عبر بوابة الأهلي أو الزمالك، خاصة في ظل التقارير المنتشرة بشأن رغبة النادي السعودي في التخلي عن خدماته هذا الصيف.

اتحاد جدة يحدد الراحلين عن الفريق في الصيف.. ومصير أحمد حجازي النهائي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «المدينة» السعودية، فإنّ إدارة اتحاد جدة حددت الأسماء التي ستطيح بها خلال أيام، إلا أنَّ المفاجأة هي عدم وجود اسم أحمد حجازي ضمن قائمة الراحلين عن النادي السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنَّ الإسباني رامون بلينز المدير الرياضي لاتحاد جدة، قرر التخلص من 4 أسماء في فترة الانتقالات الصيفية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة مع رغبة إدارة النادي في تصفية الفريق من بعض العناصر التي فشلت في تقديم أوراق اعتمادها خلال منافسات الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ اسم أحمد حجازي ليس ضمن قائمة الراحلين عن اتحاد جدة، مبينة أنَّ الأسماء المقرر الإطاحة بها من صفوف الفريق هي زكريا هوساوي وسلطان الفرحان وعبدالرحمن العبود وصالح العمري.

كواليس جديدة بشأن موقف أحمد حجازي في اتحاد جدة

وتابعت الصحيفة أنَّ تحديد أسماء هذا الرباعي يُشير إلى بقاء أحمد حجازي في صفوف اتحاد جدة بالموسم المقبل، وذلك رغم تردد أحاديث كثيرة عن عودته للدوري المصري من جديد سواء عن طريق الأهلي أو الزمالك.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنَّه من المقرر أن يتمّ الاستغناء عن بعض الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إفساح الطريق للتعاقد مع لاعبين جدد.

يُذكر أنَّ اتحاد جدة كان قد فشل في الحصول على أي لقب خلال الموسم الماضي، بالإضافة للهزيمة أمام الهلال 7 مرات بمختلف المسابقات.