رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري السعودي يستهدف محمد قدوس.. وتين هاج يشعل الغضب في مانشستر يونايتد

03:26 م | السبت 22 يونيو 2024
الدوري السعودي يستهدف محمد قدوس.. وتين هاج يشعل الغضب في مانشستر يونايتد

محمد قدوس لاعب وست هام

أكدت جنيفر مندليويتش وكيلة أعمال محمد قدوس لاعب منتخب غانا ونادي وست هام الإنجليزي، عن تلقى اللاعب عرضا كبيرا من أحد أندية القمة في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت مندليويتش، إن محمد قدوس تلقى عرضا مغريا للغاية من ناد كبير في الدوري السعودي، لكن لم تفصح وكيلة اللاعب عن اسمه، مشيرة إلى أن اللاعب يدرس العرض بشكل جيد ليحدد مستقبله خلال الفترة المقبلة.

عرضا سعودي ضخم لمحمد قدوس

أضافت وكيلة قدوس، أن اللاعب لديه عرض وصفته بالضخم الذي لا يمكن رفضه، وأن اللاعب ينتظر لتحديد وجهته المقبلة، سواء بالانتتقال إلى الشرق الأوسط أو البقاء في الدوري الإنجليزي رفقة ناديه الحالي وست هام يونايتد.

ويرتبط الدولي الغاني بعقد مع نادي وست هام يونايتد حتى يونيو 2026 وتقدر القيمة التسويقية للاعب بـ50 مليون يورو في الوقت الحالي.

غضب في مانشستر يونايتد بسبب تين هاج

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن إداراة مانشستر يونايتد غاضبة بشكل كبير من إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، بسبب مقابلة تليفزيونية أجراها مع قناة هولندية خلال منافسات يورو 2024.

وقالت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن المقابلة التي أجراها تين هاج أغضبت مسؤولي مانشستر يونايتد، لأنه كشف ما دار خلال اجتماعهم به، لاستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما أفصح عنه المدرب الهولندي، وتلك التصريحات أثارت غضب الإداراة، لإنه كانت تعتبره أمر سري بينهما.

وكان مانشستر يونايتد قريب من إقالة تين هاج، قبل أن يجدد مسؤولي الشياطين الحمر الثقة فيه، ليعلن النادي استمرار المدرب الهولندي لـ3 مواسم مقبلة.