رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مباراة الليلة.. تاريخ مواجهات ألمانيا وسويسرا

01:05 م | الأحد 23 يونيو 2024
قبل مباراة الليلة.. تاريخ مواجهات ألمانيا وسويسرا

منتخب ألمانيا

يواجه منتخب ألمانيا بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، نظيره السويسري على ملعب «دوتش بانك بارك»، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

ويدخل منتخب «الماكينات» المباراة برصيد 6 نقاط، بعد تأهله إلى دور الـ16 من البطولة، في الجولة الماضية بعد فوزه على المجر، بثنائية نظيفة، واسكتلندا في الجولة الأولى بخمساية مقابل هدف وحيد، ويسعى منتخب ألمانيا في تحقيق العلامة الكاملة والفوز على سويسرا.

ويأمل منتخب سويسر في تحقيق الانتصار على منتخب ألمانيا وحجز مقعد في المرحلة الإقصائية من البطولة، بعد تحقيق الفوز في مباراة، والتعادل في الجولة الماضية مع منتخب اسكتلندا، واحتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى.

تاريخ مواجهات ألمانيا وسويسرا

واجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب سويسر في 53 مباراة، في جميع البطولات سواء ودية أو رسمية، وحقق «المانشافت» الفوز في 36، وخسر في 9 لقاءات فقط، بينما كان التعادل حاضرا في 8 مبارايات.

آخر 5 مواجهات بين ألمانيا وسويسرا

حققت ألمانيا الفوز في مباراتين من أخر 5 مواجهات جمعت بينها وبين منتخب سويسرا، تمكن الأخير في الفوز في لقاء وحيد، والتعادل بينهما في لقائين.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا

تعد قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وتنقل مباراة ألمانيا وسويسرا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024

1- ألمانيا برصيد 6 نقاط.

2- سويسرا برصيد 4 نقاط.

3- اسكتلندا برصيد نقطة وحيدة. 

4- المجر بلا نقاط.