رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفوق كاسح لراقصي التانجو.. تاريخ مواجهات الأرجنتين وتشيلي

03:31 م | الأحد 23 يونيو 2024
تفوق كاسح لراقصي التانجو.. تاريخ مواجهات الأرجنتين وتشيلي

الأرجنتين وتشيلي.. أرشيفية

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره تشيلي، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تُقام في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة مابين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى من منافسات كوبا أمريكا، بجانب بيرو وتشيلي وكندا.

تطلعات منتخب الأرجنتين وتشيلي 

ويدخل منتخب الأرجنتين تلك المباراة بكل قوة بقيادة ليونيل ميسي لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي من كوبا أمريكا، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى أمام كندا بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر يسعى منتخب تشيلي في تحقيق الفوز في الجولة الثانية، وتعديل مساره في المجموعة، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام نظيره بيرو.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وتشيلي

كان منتخب الأرجنتين واجه نظيره تشيلي في 21 مباراة من قبل في جميع البطولات، وحقّق التانجو الفوز في 12 مواجهة، بينما فازت تشيلي في لقاء وحيد، وحسم التعادل 8 مباريات.

وحسم منتخب الأرجنتين أخر مواجهة جمعته مع نظيره تشيلي عندما حقق الفوز في 2022 بهدفين لهدف، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم في كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي

من المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين منتخب الأرجنتين ونظيره تشيلي في الرابعة فجراً يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب ميتلايف.