رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحذير قوي من ليفربول لـ محمد صلاح.. «التمديد أو البيع»

11:47 م | الأحد 23 يونيو 2024
تحذير قوي من ليفربول لـ محمد صلاح.. «التمديد أو البيع»

محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بأن ليفربول قد يضطر لبيع محمد صلاح، لاعب الفريق، في الميركاتو الشتوي المقبل، حال رفضه تمديد عقده رفقة «الريدز»، والذي ينتهي في الصيف المقبل.

ليفربول يبيع محمد صلاح في هذه الحالة 

ووفقا لما أوردته صحيفة «ميرور» الإنجليزية، اليوم الأحد، فإن إدارة «الريدز» وجهت تحذيرا لمحمد صلاح، بأنه حال رفضه تمديد عقده مع النادي، الذي ينقضي في الموسم المقبل، سيعرض للبيع في الشتاء المقبل، مؤكدة أنها لن تسمح برحيله مجانا في صيف 2025.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح يتبقى في عقده عاما واحدا فقط، وعليه سيصبح لزاما على إدارة «الريدز» التوصل إلى اتفاق مع الملك المصري لتمديد تعاقده، وإلا سيرحل بشكل مجاني في الصيف المقبل، بعدما رفضت التفريط في خدماته خلال الميركاتو الحالي.

وشدد التقرير، على أن الإدارة وضعت على رأس المهام الموكلة للرئيس التنفيذي الجديد، مايكل إدواردز، والمدير الرياضي ريتشارد هيوز، تمديد عقد محمد صلاح.

ليفربول يرفض عرضا مغريا لبيع محمد صلاح 

وشدد على أنه إذا لم يوافق محمد صلاح على التجديد، بحلول شهر أغسطس، يجب على ليفربول التفكير في بيع نجم مصر، لتجنب خسارة مالية فادحة.

وكان ليفربول قد رفض عرضا مغريا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، من جانب الاتحاد السعودي، في أغسطس الماضي، لبيع محمد صلاح إلى أحد أندية دوري روشن.