رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوروجواي تستهل «كوبا أمريكا» بالفوز على بنما بثلاثة أهداف مقابل هدف

06:05 ص | الإثنين 24 يونيو 2024
أوروجواي تستهل «كوبا أمريكا» بالفوز على بنما بثلاثة أهداف مقابل هدف

مباراة أوروجواي وبنما

فاز منتخب أوروجواي «لا سيليست»، على نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «هارد روك»، بفلوريدا بالمباراة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، بنسختها 48 التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وهذا الفوز هو الأول تاريخيا لمنتخب أوروجواي على نظيره البنمي في بطولة «كوبا أمريكا».

وافتتح ماكسيميليانو أراوجو، لاعب منتخب أورواجواي، التسجيل في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة بالزاوية اليسرى العليا لمرمى بنما.

تألق حارس مرمى بنما

وشهد الشوط الأول، تألق موسكيرا، حارس مرمى منتخب بنما، رغم استقباله هدفا في شباكه بتصديه للعديد من الفرص الخطيرة من جانب لاعبي أوروجواي.

وفي الشوط الثاني، استمر تألق حارس مرمى منتخب بنما، بتصديه للعديد من الفرص من جانب أوروجواي، فيما حاول لاعبو بنما إدراك التعادل، وأتيحت لهم عدة فرص، تصدى لها الحارس روشيه، ببراعة.

وفي الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، سجل داروين نونيز، الهدف الثاني لمنتخب «لا سيليست»، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من هجمة مرتدة سريعة لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى حارس بنما.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، تسجيل ماتياس فينيا، لاعب أوروجواي، الهدف الثالث لمنتخب بلاده برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من نيكولاس دي لا كروز، لتسكن الكرة إلى الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بنما.

هدف منتخب بنما الوحيد

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل أمير موريلو، لاعب بنما هدف تقليص النتيجة بتسديدة بقدمه اليسرى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى أوروجواي من أسيست فريدي جوندولا.

وبهذه النتيجة، حصد منتخب أوروجواي، أول ثلاث نقاط بطولة «كوبا أمريكا»، ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن أمريكا صاحبة المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، فيما احتلت بنما المركز الرابع بدون نقاط.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية