رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء فرنسا وبولندا باليورو

07:53 م | الثلاثاء 25 يونيو 2024
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء فرنسا وبولندا باليورو

فرنسا وبولندا

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع فرنسا وبولندا، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وكانت بداية الخطورة الحقيقية في اللقاء، مع انطلاق الدقيقة السادسة، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بولندا عن طريق زيلينسكي تصدى لها حارس المرمى الفرنسي ماينان.

وفي الدقيقة 12، سدد ثيو هيرنانديز من على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس بولندا تصدى لكرته ببراعة.

وفي الدقيقة 19، مرر كانتي تمريرة ساحرة إلى ديمبلي الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح فرنسا تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 33، لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بولندا على رأس ليفاندوفيسكي لكنها مرت بجوار المرمى بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 42، اخترف باركولا مهاجم المنتخب الفرنسي منطقة جزاء بولندا من الجانب الأيسر وسدد كرة تصدى لها حارس بولندا ببراعة يحسد عليها، لينقذ منتخب بلاده من هدف محقق.

وفي الدقيقة 45، اخترق كيليان مبابي منطقة جزاء بولندا من الجانب الأيسر وأطلق تصويبة تصدى لها من جديد لوكاس سكوروبسكي حارس بولندا.

موقف المنتخبين الفرنسي والبولندي

ويتواجد المنتخب الفرنسي في وصافة المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وفي رصيده 4 نقاط بفارق الأهداف خلف المنتخب الهولندي المتصدر، فيما يتواجد المنتخب البولندي في المركز الأخير بلا رصيد يذكر.