رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناتشو: الرحيل عن ريال مدريد أصعب قرار مدروس في حياتي

05:22 م | الخميس 27 يونيو 2024
ناتشو: الرحيل عن ريال مدريد أصعب قرار مدروس في حياتي

ناتشو رودريجيز

أعرب ناتشو فيرنانديز، قائد فريق ريال مدريد السابق ومدافع المنتخب الإسباني، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف فريق القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الحساب الرسمي لنادي القادسية عبر منصة «إكس»، قد رحب بصفقة ناتشو حيث نشر فيديو للاعب في وقت سابق، معلقا عليه: «انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية».

أول تعليق من ناتشو بعد الانتقال إلى القادسية 

وقال «ناتشو» خلال مؤتمر صحفي على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2024: «قرار الرحيل عن ريال مدريد هو أصعب هو أصعب قرار اتخذته في حياتي لكنه مدروس للغاية وبدقة كبيرة، سأكون كاذبًا إذا قلت إنه ليس لدي أي شك فلقد أبلغت النادي منذ أشهر بنيتي الرحيل، عندما يكون كل شيء جميلًا مثل هذا الموسم وتلعب، حسنًا، تكون لديك شكوك بالطبع، لماذا لا تصمد لموسم آخر، لكنني كنت صادقًا مع نفسي وكنت بحاجة إلى عيش تجربة جديدة».

تابع ناتشو: «طوال مسيرتي المهنية، كنت أرغب دائمًا في نهاية سعيدة ولم أحلم أبدًا أنها ستكون بهذا الجمال».

ناتشو: لا أريد اللعب ضد ريال مدريد

وأضاف: «لم أرغب في أن أدخل يومًا ما مباراة، ألعب فيها ضد ريال مدريد تحت أي بند من البنود كنت أبحث عن تجربةٍ جديدة، لذا كان عرض القادسية مناسبًا جد بالنسبة لي».

وواصل: «الدوري السعودي يملك العديد من اللاعبين المعروفين مقارنة بالأعوام الماضية، ولا أعلم إن كان لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، سيستدعيني من جديد بعد انضمامي إلى صفوف القادسية، لكني وجدت منه الدعم الكامل في فترتي، ولدي كل الاحترام لقراراته السابقة والمقبلة بكل تأكيد».