الأهلي وبيراميدز
علق الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع على راديو «أون سبورت إف إم»، على ما الأنباء المتداولة عن تأجيل جلسة لجنة الاستئناف المقرر انعقادها، لبحث تظلمات أندية الأهلي، بيراميدز، والزمالك، بشأن أزم.

أكد شوبير استغرابه من تلك الأنباء المتداولة، قائلًا: «يا جماعة أنتم جبتوا المعلومات دي منين، بيقولوا إن يوم 24 كان إجازة رسمية، والجلسة كان مقرر لها نفس اليوم.. طيب ما تعملوها يوم 23 أو يوم 25، إيه المشكلة يعني، تتعمل أول الشهر مفيش أي أزمة».
وأشار إلى أن الموضوع ليس بالصعوبة التي يتم تصويرها، حيث كل ما يتطلبه الأمر هو دراسة الأوراق المقدمة أمام لجنة الاستئناف، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.
حول ما أُثير عن تقدم الزمالك بشكوى لهبوط النادي الأهلي، نفى شوبير تمامًا صحة تلك الادعاءات، مؤكدًا: «هذا لم يحدث ولن يحدث أبدًا، الأمور لا تُدار بهذه الطريقة على الإطلاق».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك