رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيباساكي: "حزين على خسارة اللقب..والمركز الثاني مثل الأخير"

02:16 م | الإثنين 19 ديسمبر 2016
شيباساكي: "حزين على خسارة اللقب..والمركز الثاني مثل الأخير"

كاشيما أنتلرز

قدم الفريق الياباني، كاشيما أنتلرز، أداءً رائعًا، أمام ريال مدريد، أمس في المباراة النهائية، التي جمعتهما في بطولة كأس العالم للأندية. ورغم الهزيمة، التي لحقت به، لكنه حاز على إعجاب الجميع، فهو هدد مرمى الفريق الملكي، مرتين، وتقدم عليه، حتى تعادل ريال مدريد، واتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي.

ورغم كل هذا الجهد الكبير، الذي قدمه لاعبو الفريق الياباني، إلا أن اللاعبين شعروا بإحباط كبير، لعدم قدرتهم على التتويج.

 وأعرب، جاكو شيباساكي، لاعب وسط فريق كاشيما أنتلرز، وصاحب هدفي فريقه، عن حزنه وقال: "الثاني هو الثاني. نحن مستاؤون لأننا لم نفز باللقب".

وبرغم، فوز شيباساكي، بالكرة البرونزية، لأدائه الرائع في البطولة، والذي جاء خلفًا لـ كريستيانو رونالدو، صاحب الكرة الذهبية، ولوكا مودريتش، صاحب الكرة الفضية، لكن لم يعوضه عن خسارة فريقه البطولة، وأعرب اللاعب عن حزنه، وقال في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي "فيفا": "سجلت ، لكن هذا لا يغير حقيقة أنني لم أتمكن قيادة الفريق للفوز. لا أشعر بالسعادة على الإطلاق".

وتابع: "من بداية البطولة، لعبنا بهدف خوض أربع مباريات والتتويج باللقب. ولسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق ذلك، لكن البطولة ستمثل قوة دافعة كبيرة لنا. هناك جوانب تحتاج للتحسن، والآن ندرك المشكلات التي يجب أن نتعامل معها. هناك أشياء كثيرة يجب أن نعمل على تصحيحها".

من جانب آخر، أعلن المدافع نواميتشي يودا، مسؤوليته عن الخسارة التي لحقت بفريقه وقال بنبرة من الإحباط: "خسرنا النهائي واحتلال المركز الثاني مثل الأخير. ويبدو أن الحماسة واللعب على الفوز في شوطي المباراة لم يكنا كافيًا في النهاية. كان علينا أن نواصل بهذه الروح في الوقت الإضافي. أعتقد أنني أتحمل جزءً من مسؤولية الخسارة".

ورغم الخسارة، يرى يودا أنها ستكون حافزًا قويًا، فقال: "نجحنا في التسجيل ولذا هاجمنا الخصم بكل قوته. يجب أن نتحسن لنتمكن من مجابهة فريق مثل ريال مدريد من التسجيل حتى لو هاجمنا بكل خطوطه. رغم أننا لم نحقق نتيجة إيجابية اليوم، أود استغلال هذه الخبرات في المباراة القادمة".

وتأتي بطولة كأس الإمبراطور، فرصة قوية للفريق الياباني، لتعويض خسارتهم، حيث سيلتقي أنتلرز مع ساتفريسي هيروشيما، يوم السبت القادم، في الدور ربع نهائي.

وكان كاشيما أنتلرز، خسر أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بنتيجة 2-4، ليحصل على المركز الثاني في البطولة.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك