الوداد المغربي
أعلن نادي الوداد المغربي، تعرض محمد أمين بنهاشم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويوسف الدفاغ المدير التقني وهيفتي طبيب الفريق، لحادث سير خلال الساعات الماضية.
وأكد النادي المغربي، في بيان اليوم، أن الثلاثي تعرضوا لحادث سير، وليس هناك أي إصابات خطيرة، والثلاثي في حالة صحية جيدة ويتلقون العناية اللازمة.
وأوضح بيان نادي الوداد، أن السلطات تدخلت بسرعة وكفاءة موجهين الشكر لهم على استجابتها الفورية وتعاملها المهني مع الحادث، مشيرًا إلى أن مسؤولي الفيفا حضروا لموقع الحادث.
وودع فريق الوداد بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خسارته بهدفين دون رد من مانشستر سيتي وبأربعة أهداف لهدف من يوفنتوس ليتبقى له لقاء أمام العين الإماراتي في ختام المباريات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك