رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي السعودي يتعاقد مع أمير كردي

09:15 م | الجمعة 05 سبتمبر 2014
كتب: أ ف ب
الأهلي السعودي يتعاقد مع أمير كردي
نجحت إدارة الأهلي السعودي في استقطاب اللاعب أمير كردي (24 عاما) بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع ناديه بانيونيوس اليوناني يقضي بشراء بطاقة اللاعب مقابل نحو 3 ملايين ريال بخلاف ما سيتقاضاه أمير من ناديه الجديد الذي وقع معه لأربعة مواسم مقبلة.

وكادت الصفقة أن تتعطل لولا حرص إدارة الأهلي على حسم الموضوع وإكمال الإجراءات النظامية الرسمية التي يأتي في مقدمتها استخراج بطاقة أحوال مدنية للاعب بعد أن رفضت لجنة الاحتراف تسجيله بموجب جواز السفر الذي لا يعتد به كوثيقة رسمية لدى اللجنة.

وقد التحق اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز المدافع الأيمن والمحور بالفريق الأول عام 2010 وبعد سنة واحدة مع فريق درجة الشباب وشارك معه في 62 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا، حيث لعب عام 2011 مباراتين فقط، وفي عام 2012 خاض 14 مباراة ، و2013 خاض 16 مباراة، بينما يعتبر الموسم الماضي هو الأفضل للاعب حيث خاض مع فريقه 30 مباراة.

ويعول جماهير الأهلي على الكردي كثيرا ويتطلعون إلى أن يكون إضافة قوية وركيزة أساسية في الفريق الذي يعاني من ضعف في خانة الظهير الأيمن التي كان يشغلها في الموسم الماضي اللاعب علي الزبيدي القادم من الاتفاق بنظام الإعارة قبل أن يعود إلى فريقه من جديد رغم محاولات إدارة الأهلي لشراء عقده أو تجديد عقد إعارته لموسم آخر.

وحظي اللاعب لدى وصوله مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة قادما من دبي رفقة المحامي فهد بارباع مدير الاحتراف بالنادي باستقبال كبير حيث حرصت الجماهير الأهلاوية على الحضور والترحيب بلاعب فريقها الجديد متمنية له التوفيق وتقديم الإضافة المطلوبة مع بقية اللاعبين.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار