رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راموس: كاسياس ليس رجلًا آليًا.. وصافرات الجماهير تؤثر عليه

01:33 م | الأربعاء 17 سبتمبر 2014
راموس: كاسياس ليس رجلًا آليًا.. وصافرات الجماهير تؤثر عليه

دافع سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن زميله قائد الفريق إيكر كاسياس، حارس المرمى الملكي، أمام صافرات الاستهجان التي وجهت لـ"القديس" في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري.

وقال راموس، في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "لا أريد التحدث عن هذا الموضوع لأنه سيكون من الغباء، نحن نركز على طريقة اللعب وليس مع الصافرات، وأظن أن كاسياس يتعايش مع هذا الشيء، ولكنه أيضًا ليس رجلًا آليًا وهذه الصافرات تؤثر عليه".

وأضاف: "نحن لاعبون محترفون ونعلم أن تصرف بعض الجماهير كان سخيفًا في الملعب، ويجب أن يفهموا أننا نحب اللعب في مناخ مريح وأن نحظى بالدعم بدلًا من الصافرات".

وحول نتائج الفريق الأخيرة، أوضح راموس: "نحن نحاول معالجة الأخطاء السابقة، ونتوقع سلسلة من الانتصارات، ولكن يجب علينا التعلم من الأخطاء ومحاولة التحسن والحصول على المزيد من الثقة".

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير ريال مدريد حارس مرمى الفريق في الموسم الجديد، حيث أطلقت صافرات الاستهجان لـ"كاسياس" في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني أمام أتليتكو مدريد، والتي خسرها النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.

تعليقات الفيسبوك

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري
  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

الأكثر قراءة

الأهلي يحصل على 2.5 مليار جنيه بسبب «فيفا» ومونديال الأندية 2025