رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القادسية الكويتي إلى نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بنصف دستة أهداف في "جايابورا" الإندونيسي

10:37 ص | الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
القادسية الكويتي إلى نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بنصف دستة أهداف في

حقق القادسية الكويتي حلم جماهيره، بالصعود إلى نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بعد أن تغلب على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي اليوم بسداسية نظيفة في إطار جولة الإياب من الدور قبل النهائي للبطولة

حقق النادي الكويتي المعادلة الصعبة بالفوز خارج ملعبة على "جايابورا" بهدفين نظفين، وشكلت هجماته المرتدة خطورة كبيرة على مرمى الفريق المستضيف. 

أحرز الهدف الأول للفريق "الأصفر" سيف حشان في وقت مبكر من المباراة بالدقيقة السادسة، وأضاف اللاعب بدر المطوع الهدف الثاني في الدقيقة 33 ليحكم سيطرته على المباراة. 

حاول جايابورا استعادة توازنه بالشوط الثاني ولكن القادسية أحبط محاولاته في التعويض، و اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطوره على النادي الإندونيسي، حتى نجح اللاعب سيفا حشان في إحراز الهدف الثالث للقادسية في الدقيقة 56، ليتأكد صعوده إلى نهائي البطولة وسط ذهول من الجمهور الإندونيسي. 

بعد الهدف الثالث، استحوذ القادسية على الكرة وسيطر على مجريات اللعب، حتى استطاع اللاعب بدر المطوع ان يحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه بالدقيقة 73 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميلة خالد إبراهيم الهدف الخامس في الدقيقة 75. 

وأضاف اللاعب صالح الشيخ الهدف السادس للفريق الكويتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليخرج القادسية بفوز كاسح على جايابورا ويتأهل إلى المباراة النهائية بجدارة

وكان الفريق الكويتي قد حقق فوزا ضعيفا بمباراة الذهاب على استاد الكويت الدولي بنتيجة 4-2، بعد أن كان خاسرا بنهاية الشوط الأول 1-2. 

وبهذا الفوز يصعد القادسية الكويتي بمجموع المباراتين 7-2 إلى الدور النهائي منتظرا الفائز من أربيل العراقي وكيتشي بطل هونج كونج.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار