رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| رسالة وداع "شفاينشتايجر" إلى جمهور مانشستر يونايتد بعد رحيله

12:09 م | الثلاثاء 21 مارس 2017
بالفيديو| رسالة وداع "شفاينشتايجر" إلى جمهور مانشستر يونايتد بعد رحيله

رسالة "شفاينشتايجر" إلى جمهور مانشستر يونايتد بعد رحيله

انتقل الألماني سيباستيان شفاينشتايجر إلى الدوري الأمريكي، وبالتحديد لنادي شيكاغو فاير، صباح اليوم ليرحل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، بعث "شفاينشتايجر" برسالة وداع إلى جمهور مانشستر يونايتد.

وقال لاعب وسط شيكاغو فاير الجديد في رسالته: "أعزائي مشجعي مانشستر يونايتد، لقد قررت الانتقال بشكل نهائي إلى شيكاغو فاير، كنت اتمنى تقديم شيئا أفضل لكم، ولكن حان وقت التغيير، أشكركم على تشجيعكم الرائع الذي لن أنساه أثناء تواجدي في الفريق، وأشعر بالفخر لمشاركة زملائي بالفوز بلقب كأس الاتحاد الموسم الماضي، أشكر أيضا زملائي اللاعبين والجهاز الفني، وأثق تماما في جوزيه مورينيو وباقي الفريق في إعادة البطولات لمانشستر يونايتد قريبا، أشكركم ووداعا".

وأعلن نادي شيكاجو فاير الأمريكي تعاقده مع لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل براتب أسبوعي 70 ألف جنيه إسترليني.

وكان "شفاينشتايجر" قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2015 ولكنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق في الموسم الماضي قبل أن تتأزم الأمور بشكل أكبر مع مورينيو هذا الموسم.

ومن المقرر أن يسافر شفاينشتايجر للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيداً للانضمام الفريق في الصيف المقبل، سيمتد عقد باستيان لمدة موسم واحد قابلة للتجديد باتفاق الطرفين.