بالصور| شركة الكهرباء السعودية ترد على مشجع غرد حزنا على رحيل "كهربا"
اجتاحت موجة من الحزن جماهير اتحاد جدة السعودي، بعد انتهاء إعارة اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" وعودته لناديه الزمالك.
وعبر أحد محبي "الاتي" عن حزنه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وغرد قائلا: "أول صباح بدون كهربا أنا حزين جدا".
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بعدما ظنت شركة الكهرباء السعودية، ان هذا الشخص يعاني من مشكلة بانقطاع الكهرباء عنه، فقام الحساب الرسمي للشركة بالرد عليه عبر تغريدة وكتبت: "في حال انقطاع التيار الكهربي، يرجى التواصل مع مركز بلاغات الأعطال"

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك