رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكالة الأنباء المغربية: رسميا.. المغرب تعتذر عن عدم تنظيم كأس الأمم

07:47 م | الأربعاء 15 أكتوبر 2014
وكالة الأنباء المغربية: رسميا.. المغرب تعتذر عن عدم تنظيم كأس الأمم

أعلنت السلطات المغربية الاعتذار رسميا عن عدم تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2015، المققر إقامتها في يناير، بعد رفض الاتحاد القاري لكرة القدم "كاف" تأجيل البطولة.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أن الاعتذار جاء بسبب إصرار وزارة الصحة هناك على رفض استضافة الحدث، خوفا من التجمعات التي قد تنشر وباء "إيبولا" في البلاد على نطاق واسع.

ومن المنتظر أن يوقع كاف عقوبات قاسية على المغرب، بسبب تراجعها عن تنظيم البطولة قبل موعدها بأشهر قليلة.

كان كاف بدأ التحرك بمخاطبة 7 دول، منها مصر، لاستضافة البطولة، حال اعتذار المغرب نهائيا.

تأتي هذه الخطوة بعد اعتذار المغرب عن عدم تنظيم دورة الألعاب العربية 2015، بينما تستضيف كأس العالم للأندية بعد شهرين.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • اليابان

    اليابان

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا