رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مختاريان: "قضيت موسم جيد مع مانشستر يونايتد"

10:28 م | الثلاثاء 30 مايو 2017
مختاريان: "قضيت موسم جيد مع مانشستر يونايتد"

مختاريان

عبر لاعب الوسط الأرميني، هنريك مختاريان، على سعادته باللعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم من الصعوبات التي واجهته.

وحصل مختاريان، على وسام من الدرجة الأولي من رئيس أرمينيا، بالأمس لخدمات التي يقدمها للدولة رياضيًا.

وحقق لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق، ثلاث ألقاب في أول موسم له بقميص الفريق الإنجليزي، الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.

وقال اللاعب بعد حصوله على الجائزة : "لقد كان موسم جيد، لقد حاولت أن أتأقلم على أجواء الدوري الإنجليزي، وهذا لم يكن سهلاً، لكنني فعلت ذلك".

الجدير بالذكر أن مختاريان، بدأ ببطئ مع الشياطين الحمر، حيث ساهمت الإصابة في الحد من اللعب بشكل مستمر مع الفريق، إلا أنه تألق بشكل كبير في النصف الثاني من الموسم.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين