رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بويان كريكتش: لست نادما على الرحيل عن برشلونة

11:50 ص | الأحد 18 يونيو 2017
بويان كريكتش: لست نادما على الرحيل عن برشلونة

كريكتش

قال بويان كريكتش، لاعب فريق ماينز الألماني، اليوم، إن برشلونة فريق كبير، وينافس على جميع البطولات، موضحا أن عليه الفخر بما يقدمه في المباريات.

وأضاف كريكتش في تصريحاته: "ما زلت تتابع برشلونة؟ بالتأكيد. هو الفريق الذي أتابعه دائما. دائما يبدون جيدين وأنا أستمتع بمشاهدتهم يلعبون".

وتابع: "برشلونة لديهم دائما الطموح للفوز، ولكن في بعض الأحيان الرياضة لا تسمح بذلك. عليهم أن يكونوا فخورين لمنافستهم على جميع الألقاب".

وواصل: "ندم على المغادرة ؟ لا أرى ذلك. لقد كان لي شرف للعب في برشلونة لمدة 12 عاما والمساهمة في الفوز بالعديد من الألقاب الكبيرة".

وأكمل: " قالوا لي مرة، أنت لا تعرف ما معنى اللعب في فريق أصغر من برشلونة، ولكن هذا هو الواقع، تمر بأوقات صعبة ولكن ذلك يساعد على النمو، لا احد يحب مغادرة برشلونة ولكن هناك عالم جميل في الخارج".

وعن إنريكي، قال كريكتش: "قام بعمل جيد وخاصة في السنة الأولى من عمله عند الفوز بالثلاثية ثم المنافسة بشكل جيد على جميع الألقاب".

واختتم حول زميله السابق، سيرجي روبرتو: "روبيرتو يقوم بعمله على أكمل وجه، أداء على مستوى عال بل أداء مذهل على الجانب الأيمن بالنسبة للاعب خط الوسط".

جدير بالذكر أن كريكتش بات قريبا من العودة للدوري الإسباني عبر بوابة جيرونا، الصاعد حديثا للدوري الممتاز.