رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| "تريزيجيه" يوضح أسباب اختياره الرحيل إلى الدوري التركي

11:28 ص | الأحد 09 يوليو 2017
خاص| "تريزيجيه" يوضح أسباب اختياره الرحيل إلى الدوري التركي

محمود حسن "تريزيجيه"

كشف محمود حسن "تريزيجيه"، المنضم حديثا إلى قاسم باشا التركي، عن أسباب اختياره الرحيل إلى الدوري التركي على الرغم من تلقيه أكثر من عرض احترافي.

وقال "تريزيجيه"، في حواره لـ"الوطن"، "اختيارى للانتقال لفريق قاسم باشا سببه جدية العرض المقدم من مسئولى الفريق التركى، كانوا مهتمين جداً بضمى لهم وأننى سأكون شيئاً كبيراً هنا، ويتابعوننى منذ فترة كبيرة جداً حيث يستعدون لانطلاقة أكبر داخل أوروبا فى الموسم المقبل، بجانب أنه الفريق الوحيد الذى وافق أندرلخت على انتقالى له ورفض كل العروض التى تم تقديمها من العديد من الأندية الأخرى".

وأضاف، "هناك عوامل كثيرة جداً شجعتني على الموافقة؛ أولها أننى سألعب بشكل أساسى للفريق، وهو أول شىء أبحث عنه فى أى فريق أنتقل إليه؛ حيث تمثل المشاركة أهم شىء فى الاحتراف، لم ألتفت إلى عروض الأندية الكبرى، التى لن أشارك معها، هذه الأمور ستعطلنى كثيراً ولن تفيدنى، وأرى أن اللعب بشكل أساسى هو أفضل تسويق بالنسبة لى، وأفضل كثيراً من الانتقال إلى نادٍ كبير وعدم اللعب".

وتابع، "قاسم باشا فريق كبير وليس صغيراً كما يتخيل البعض، اللعب له ليس فشلاً بل انطلاقة جديدة لى، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع هنا فى تركيا، الإدارة والجماهير، وأن تكون محطة لانطلاقى إلى أكبر الأندية الأوروبية فى الفترة المقبلة".