رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القادسية والعربي إلى نصف النهائي كأس ولي العهد الكويتي

10:08 ص | الثلاثاء 25 نوفمبر 2014
كتب: أ ف ب
القادسية والعربي إلى نصف النهائي كأس ولي العهد الكويتي

تأهل القادسية حامل اللقب ووصيفه العربي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم، بعد فوز الأول على ضيفه السالمية 2-1، والثاني على مضيفه كاظمة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي اليوم الإثنين في ختام منافسات الدور ربع النهائي.

وكان الكويت والجهراء بلغا نصف النهائي في 21 أكتوبر الماضي، الأول بفوزه على اليرموك 2-1 بعد التمديد، والثاني على التضامن 3-0.

وجدير بالذكر أن قرعة نصف النهائي ستقام اليوم الثلاثاء.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا