رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقرار حالة "بيليه" الصحية في مستشفى ساو باولو

10:04 ص | الخميس 27 نوفمبر 2014
كتب: أ ف ب
استقرار حالة

لا يزال أسطورة كرة القدم البرازيلية سابقا، بيليه في مستشفى ساو باولو حيث يتلقى علاجات بالمضادات الحيوية بسبب التهاب في المسالك البولية تعرض له الإثنين الماضي.

وهي المرة الثانية في مدى 10 أيام يتم فيها إدخال "الملك بيليه" إلى المستشفى بعدما خضع لعملية جراحية لإزالة حصوات من كليتيه في 13 نوفمبر الحالي حيث بقي وقتها يومين في المستشفى.

وأكد مستشفى ألبرت إينشتاين في بيان له ظهر الأربعاء أن "المريض أدسون أرانتس دو ناسيمنتو "الإسم الحقيقي لبيليه" لا يزال في المستشفى ويتلقى علاجات بالمضادات الحيوية وحالته مستقرة حتى اللحظة".

ولم تشر إدارة المستشفى إلى أي موعد لخروجه من المؤسسة الصحية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا