رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطالب "الفيفا" باستبعاد إسرائيل

08:10 م | الإثنين 01 ديسمبر 2014
الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطالب

طالب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" بشطب إسرائيل من عضوية الاتحاد، وذلك خلال لقاءه عشية افتتاح الحفل السنوي للاتحاد الأسيوي.

وجاء طلب "الرجوب" بسبب قيام الجيش الإسرائيلي بمداهمة مقر الاتحاد الفلسطيني الاثنين الماضي، حيث قال: "حان الوقت كي يشهر الاتحاد الدولي البطاقة الحمراء في وجه إسرائيل".

وكانت ثلاث دوريات إسرائيلية داهمت صباح الاثنين الماضي مقر الاتحاد الفلسطيني وقام أفرادها بإيقاف الموظفين العاملين في المقر وتفتيشهم وبعد حوالي الساعة غادرت الدوريات الثلاث المقر دون إيضاح سبب المداهمة.

ومن جانبه استنكر رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قيام الجيش الإسرائيلي بمداهمة مقر الاتحاد الفلسطيني مؤكدا رفض الاتحاد الآسيوي لهذا الاعتداء غير المبرر على أحد الاتحادات الأهلية المنضوية تحت لوائه واعتبره "غير مقبول ولا يطاق".

يُذكر أن المنتخب الفلسطيني تم اختياره، أمس، كأفضل منتخب أسيوي خلال عام 2014.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا