رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثورة غضب في الصحافة الأردنية.. وعضو مجلس الفيصلي: "نورالدين" لم يتقبل خسارة الأهلي منا مرتين

11:12 ص | الثلاثاء 08 أغسطس 2017
ثورة غضب في الصحافة الأردنية.. وعضو مجلس الفيصلي: "نورالدين" لم يتقبل خسارة الأهلي منا مرتين

اعتداء لاعبي الفيصلي على الحكم المصري

نقلا عن العدد الورقي

سادت حالة من الحزن على جماهير الكرة الأردنية، خاصة الفيصلى، بعد خسارة البطولة العربية وحلوله وصيفاً خلف الترجى التونسى فى النهائى الذى أقيم أمس الأول، الأحد، على ملعب الإسكندرية.

وانتهت المباراة بفوز الفريق التونسى بثلاثية مقابل هدفين فى الأشواط الإضافية، واشتعلت أحداث المباراة بعد احتساب إبراهيم نورالدين، حكم اللقاء، الهدف الثالث للترجى، الذى رأوا أنه من تسلل واضح فقام لاعبو الفيصلى وجهازه وإداريوه بالاعتداء عليه.

واتهم سامر الحورانى، عضو مجلس إدارة الفيصلى الأردنى، فى تصريحاته لصحيفة «هلا أخبار» الأردنية، «نورالدين» بأنه لم يتقبل خسارة الأهلى من فريقه مرتين فتخلى عن ضميره، قائلاً: «هنالك فرق بين أن تخسر البطولة بشرف وبين الخسارة بظلم من حكم استغنى عن ضميره منذ زمن وكان موجهاً».

وأضاف: «هنالك كثير من الحكام بلا ضمير وبلا أمانة ويخضعون لتوجيهات لجنة الحكام والاتحاد العربى والمصرى».

وتابع: «الفيصلى بفضل الله فاز على الأهلى فى عقر داره مرتين، وهذا سبّب لهم جرحاً، فأعتقد أن البطولة سُلبت من الفيصلى، والحكم جىء به لإزاحته من البطولة العربية».

فيما كتبت صحيفة «الرأى» موضوعاً بعنوان «بالنيران الحليفة»، وعلقت: «وسط غُبن وظلم صريح تعرض له لاعبو الفيصلى، أقيمت مراسم التتويج».

وكتبت صحيفة «الغد»: «الحكم يسرق أحلام الفيصلى باللقب العربى»، وأضاف: «تسبب الحكم المصرى فى صدمة للجماهير الأردنية وللاعبى الفيصلى وجماهيره فى الملعب، حين حرمهم من اللقب وكأس البطولة، وأفقدهم مبلغ مليون و900 ألف دولار، تشكل الفارق بين جائزة البطل 2.5 مليون دولار، وجائزة الوصيف 600 ألف دولار».