انتهت مباراة القمة بين الغريمين القادسية وضيفه العربي بالتعادل السلبي اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.
ورفع العربي رصيده الى 29 نقطة وبقي في الصدارة متقدما بنقطة واحدة على الكويت الفائز اليوم ايضا على اليرموك 3-صفر.
من جانبه، رفع القادسية رصيده الى 26 نقطة وبقي في المركز الثالث.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا وتألق فيها عبد العزيز المشعان نجم القادسية الذي خرج مصابا في منتصف الشوط الثاني.
وكان القادسية الافضل على مدار الشوطين وسنحت له فرص بالجملة بيد ان لاعبيه تسابقوا على اضاعتها.
وتعتبر المباراة خير استعداد للعربي المدعو الى مواجهة الكويت في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد في 15 ديسمبر الجاري.
وكان القادسية بدأ الموسم بإحراز الكأس السوبر المحلية على حساب الكويت ثم اضاف اليها كأس الاتحاد الاسيوي اثر الفوز على اربيل العراقي.
يذكر ان القادسية والعربي يتقاسمان الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب الدوري (16 لقبا لكل منهما).
وفي المباراة الثانية، فاز الكويت على ضيفه اليرموك بثلاثية نظيفة سجلها احمد حزام الشمري (19 و55) وخالد عجب (23).
وكان بمقدور "العميد" زيادة غلته لو نجح التونسي شادي الهمامي في ترجمة ركلة جزاء لفريقه (28).
وبقي اليرموك على رصيده السابق 5 نقاط في المركز الثالث عشر.
وفي مباراة ثالثة، تغلب الجهراء على خيطان بهدف حمل توقيع فيصل زايد في الدقيقة 36.
ورفع الجهراء رصيده الى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد خيطان عند 11 نقطة في المركز الثامن.
ويلعب غدا الصليبخات مع الشباب، والفحيحيل مع السالمية، والتضامن مع الساحل، وكاظمة مع النصر.
وبعد ختام الجولة تتوقف المسابقة افساحا في المجال امام المنتخب الكويتي للاستعدادا لكأس اسيا 2015.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك