رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| خالد بيومي: ريال وبايرن بلا مشاكل.. حمودي والنني أمام فرصة كبيرة للتأهل

02:40 م | الإثنين 15 ديسمبر 2014
خاص| خالد بيومي: ريال وبايرن بلا مشاكل.. حمودي والنني أمام فرصة كبيرة للتأهل

أكد المحلل الرياضي خالد بيومي على أن قرعة دوري أبطال أوروبا التي أجريت منذ قليل في مدينة نيون السويسرية أسفرت عن مواجهات سهلة لكل من فرق ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وقال بيومي لـ"الوطن سبورت" :"ريال مدريد وبايرن ميونخ لن يواجها أي مشكلة في التأهل لدور الثمانية، لأن فرق شالكة وشاختار لن تتسبب في أي قلق لكل من "جوارديولا أو أنشلوتى".

وأعرب المحلل الرياضي عن سعادته لمواجهة بازل السويسري لفريق بورتو البرتغالي حيث قال:"مواجهة بورتو تعطي فرصة أكبر لتأهل حمودي والنني لدور الثمانية، بازل بمدربه باولو سوزا وإمكانيات لاعبيه قادر على تخطي الفريق البرتغالي".

وعن لقاء برشلونة ومانشستر سيتي قال:"مانشستر سيتي سيشكل خطراً على تأهل برشلونة، بيلجريني مدرب محنك ويتعلم من أخطاء الماضي، المواجهة ستكون صعبة وممتعة".

ورجح بيومي فوز فريق يوفنتوس الإيطالي على فريق بروسيا دورتموند الألماني لعدة أسباب منها التنظيم الدفاعي "السيدة العجوز"  بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك خط وسط قادر على تعطيل هجمات دورتموند وأخيراً سوء الأداء الذي يعاني منه الفريق الألماني في الفترة الأخيرة.

وأختتم المحلل الفني حديثه لـ"الوطن سبورت" برؤيته لمباراة فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً :"فريق تشيلسي مع مدير فني مثل جوزيه مورينيو سيتفوق على الفريق الباريسي وهذا يعود لإمتلاكه دكة بدلاء تساعده في جميع الخطوط وتنظيم دفاعي بإمكانه السيطرة على الهجوم الباريسي".

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار