رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحترفون اليوم| غياب المحمدي ومرسي.. حجازي يتلقى الهدف الأول.. سقوط كريم وتعادل عبد الشافي

11:27 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2017
المحترفون اليوم| غياب المحمدي ومرسي.. حجازي يتلقى الهدف الأول.. سقوط كريم وتعادل عبد الشافي

حجازي وكريم وعبد الشافي

ظهر اليوم ثلاث لاعبين في المسابقات العالمية المختلفة من أصل خمسة، من المحترفين المصريين حول العالم، تباين الأداء والنتائج، إلا أن المشاركة المستمرة تعطى دفعة معنوية قبل لقاء أوغندا المرتقب، ونستعرض معكم ما حققه المحترفون اليوم.

 

أحمد حجازي - ويست بروميتش ألبيون:

شارك حجازي في اللقاء الرسمي الثالث له مع ويست بروميتش، تحت قيادة توني بيولس، والذي يعتمد على لاعب الأهلي بشكل كبير، حيث قاد حجازي فريقه لضمان الصعود للدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن فاز على فريق أكرنجتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، الهدف الأول الذي تتلقاه شباك الفريق جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء كتحصيل حاصل، حجازي شارك في اللقاء كاملاً.

 

محمد عبد الشافي - أهلي جدة:

تواجد محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي لأهلي جدة السعودي أمام بيرزوي الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الفريق فشل في الحفاظ على تقدمه، بعد أن كانت تشير النتيجة لتقدم الأهلي بهدفين نظيفين، لينتهي اللقاء بالتعادل لكل فريق قبل لقاء الإياب منتصف الشهر المقبل، عبد الشافي حصل على التقييم الأقل من لاعبي فريقه والفريقين، بتقييم 5.9 من 10.

 

كريم حافظ - لانس:

شارك كريم حافظ، في ثاني اللقاءات مع لانس بعد أن عاد للفريق مجددًا بنظام الإعارة من ليرس البلجيكي، كريم شارك كظهير أيسر أمام لوريان في الدور الثاني من كأس فرنسا، ليخسر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليشارك كريم في خروج فريقه المبكر، والخسارة الثانية له على التوالي مع لانس.

 

أحمد المحمدي (أستون فيلا) - سام مرسي (ويجان):

غاب كلًا من أحمد المحمدي وسام مرسي، عن مواجهة مصرية خالصة، بعد أن استبعد كلا المدربين، اللاعبين من اللقاء الذي يجمع أستون فيلا وويجان في لقاء الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزية، للإراحتهم من اللقاء استعدادًا للقاءات الدوري مطلع الأسبوع المقبل، بعد مشاركة اللاعبين البدلاء في اللقاء.