رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحترفون اليوم| غياب "كوكا" مستمر.. و"جاكوبسون" يسجل.. وقرعة متوازنة للمصريين في الأبطال

11:31 م | الخميس 24 أغسطس 2017
المحترفون اليوم| غياب "كوكا" مستمر.. و"جاكوبسون" يسجل.. وقرعة متوازنة للمصريين في الأبطال

شيكابالا وجاكوبسون

هدوء مع نهاية الأسبوع، شهده اللاعبين المصريين في البطولات العالمية، والعربية، فلم يظهر أي لاعب اليوم في الملاعب، في يوم فرضت فيه قرعة المسابقات الأوروبية نفسها، بالإضافة للدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

 

محمد صلاح - ليفربول:

غاب محمد صلاح عن المشاركة اليوم، لكن ظهر إسم ليفربول مرتين اليوم، الأولى عندما ضمن مواجهة ليستر سيتي في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، في منتصف سبتمبر المقبل، كما وقع فريقه في المجموعة الخامسة رفقة كلاً من سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني وماريبور السلوفيني.

 

عمر جابر - بازل:

المصري لم يشارك في أي مباراة اليوم، لكن فريقه السويسري كان حاضرًا في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث وقع فريقه بازل صاحب الثنائية المحلية في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من بنفيكا البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وسيسكا موسكو الروسي.

 

محمد النني - أحمد حجازي - رمضان صبحي - أحمد المحمدي:

سيواجه أرسنال الإنجليزي الذي يلعب له محمد النني في الدور الثالث من كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية، فريق دونكستر روفرز، بينما يلتقي أستون فيلا الذي يلعب له المحمدي أمام ميدلسبروه في الدور ذاته، لقاء سهل لستوك سيتي الذي يمثله رمضان صبحي أمام بريستول سيتي، بينما يختتم أحمد حجازي مع ويست بروميتش ألبيون المواجهات بلقاء مانشستر سيتي.

 

أحمد حسن "كوكا" - سبورتينج براجا:

غاب أحمد حسن، عن اللقاء الثاني له على التوالي بسبب الإصابة في الرأس التي تعرض لها الخميس الماضي في لقاء الذهاب من مسابقة الدوري الأوروبي، لينجح زملائه في خطف الفوز وضع أقدامهم في دور المجموعات من الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ألكسندر جاكوبسون - نوركنبرج:

نجح فريق نوركنبرج تخطي المرحلة النهائية من كأس السويد، بالأمس، بالفوز بخماسية نظيفة على شيفهم بولناس، وسجل أمير عادل، هدف فريقه الأول في الدقيقة 13، من تسديدة قوية، كما تألق بالأمس وتلقى إشادة المدير الفني بعد نهاية اللقاء.

 

محمود عبد الرازق "شيكابالا" - الرائد:

أصبح شيكابالا أحدث المحترفين المصريين، حيث أصبح لاعبًا لفريق الرائد السعودي، وبدأ التدريب مع زملائه اليوم، في معسكر الفريق بالقاهرة، استعدادًا لعودة الدوري مرة أخرى بعد نهاية موسم الحج (طالع من هنا رقم اللاعب الجديد وتدريبه الأول مع الرائد)