رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سايدو ماني يغيب عن السنغال في كأس أمم إفريقيا

11:38 م | الأحد 04 يناير 2015
سايدو ماني يغيب عن السنغال في كأس أمم إفريقيا

تأكد بشكل نهائي غياب السنغالي سايدو ماني لاعب ساوثهامبتون عن المشاركة في كأس  أمم إفريقيا بسبب الإصابة التي ضربته أثناء لقاء آرسنال.

ماني سجل هدفا رائعا في مرمى آرسنال في الدوري الإنجليزي الخميس الماضي، قبل أن يخرج من الشوط الأول بسبب الإصابة التي لحقت به.

وأكد رونالد كومان المدير الفني لساوثهامبتون أن اللاعب سوف يغيب عن المشاركة في المباريات من أربعة لستة أسابيع وذلك في تصريحاته لشبكة "بي بي سي" الإنجليزية.

وأوضح كومان أن اللاعب قد يسافر للسنغال من أجل التأكد من إصابته، لكنه أوضح أنه لن يشارك في البطولة الإفريقية مطلقا.

وتقام كأس أمم إفريقيا في غينيا الاستوائية في الفترة من 17 يناير حتى 8 فبراير، وتقع السنغال في المجموعة الثالثة بجوار جنوب إفريقيا، غانا، والجزائر.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا