مانويل نوير
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ضم توم شتارك، حارس مرمى الفريق الذي أعلن اعتزاله في يوليو الماضي، إلى قائمته بدوري أبطال أوروبا.
وكان «نوير» قد أجرى عملية جراحية في قدمه اليسرى، يغيب على إثرها عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.
وأوضح النادي الألماني أن «شتارك» سيجلس على دكة البدلاء في مواجهة باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها يوم الربعاء المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
يذكر أن الاتحاد الأوروبي يسمح للأندية باستبدال حراس المرمى فقط في دور المجموعات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك