رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التليفزيون الجزائري يحصل على حقوق بث مباريات كأس الأمم

09:00 م | الأربعاء 07 يناير 2015
التليفزيون الجزائري يحصل على حقوق بث مباريات كأس الأمم

حصل التليفزيون الجزائري على حقوق بث مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2015، التي يشارك فيها منتخب الخضر في غينيا الاستوائية الشهر الجاري.

وأوضحت صحيفة "النهار" الجزائرية أن التليفزيون سيذيع على البث الأرضي 12 مباراة في البطولة.

وأضافت أن المباريات مقسمة بشكل مبدئي بحيث يذيع مباريات منتخب الجزائر الثلاث في دور المجموعات، إلى جانب مواجهات الأدوار الإقصائية كاملة.

ويتنافس منتخب الجزائر في مجموعة تضم منتخبات جنوب إفريقيا، غانا، والسنغال.

وأشارت الصحيفة، وفق مصدرها، إلى أن التليفزيون حصل على الحقوق مقابل نحو 12 مليون دولار.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا