حصل التليفزيون الجزائري على حقوق بث مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2015، التي يشارك فيها منتخب الخضر في غينيا الاستوائية الشهر الجاري.
وأوضحت صحيفة "النهار" الجزائرية أن التليفزيون سيذيع على البث الأرضي 12 مباراة في البطولة.
وأضافت أن المباريات مقسمة بشكل مبدئي بحيث يذيع مباريات منتخب الجزائر الثلاث في دور المجموعات، إلى جانب مواجهات الأدوار الإقصائية كاملة.
ويتنافس منتخب الجزائر في مجموعة تضم منتخبات جنوب إفريقيا، غانا، والسنغال.
وأشارت الصحيفة، وفق مصدرها، إلى أن التليفزيون حصل على الحقوق مقابل نحو 12 مليون دولار.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك