رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنيستا: الكرة الذهبية ذهبت لمن يستحق

12:14 م | الثلاثاء 13 يناير 2015
إنيستا: الكرة الذهبية ذهبت لمن يستحق

أشار الإسباني أندريس إنيستا، نجم وسط برشلونة، إنه كان يأمل في فوز زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال النجم الدولي الإسباني للصحفيين عقب انتهاء حفل توزيع جوائز "فيفا"، الذي أقيم في زيوريخ أمس: "ذهبت الجائزة لمكن يستحقها"، في إشارة إلى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو. 

وكان البرتغالي رونالدو، قد فاز بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الثالثة فى تاريخه أمس بزيوريخ. 

وأعرب إنيستا، عن سعادته بعد اختياره ضمن التشكيلة المثالية لعام 2014 المنصرم، بمركز خط الوسط بجانب توني كروس الألماني، وآنخيل دي ماريا الأرجنتيني.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا