رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وست هام وأستون فيلا إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي

07:58 م | الأحد 25 يناير 2015
كتب: أ ف ب
وست هام وأستون فيلا إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي

بلغ وست هام يونايتد الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي في كرة القدم اثر فوزه على مضيفه بريستول سيتي من الدرجة الثانية 1-صفر اليوم الاحد في الدور الرابع.

وسجل السنغالي ديافرا ساخو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81.

وتأهل ايضا استون فيلا بتغلبه على ضيفه بورنموث من الاولى بهدفين للاسباني كارليس خيل المنتقل الى صفوفه حديثا لمدة 4 اعوام ونصف العام من فالنسيا (51) والنمسوي اندرياس فايمان (71) مقابل هدف لكاليوم ويلسون (90).

ويختتم الدور الرابع غدا الاثنين بلقاء روتشدايل (ثانية) مع ستوك سيتي.

وانطلقت منافسات هذا الدور اول من امس الجمعة بتعادل كامبريدج (ثالثة) سلبا مع مانشستر يونايتد وستعاد المباراة على ملعب الاخير، واستكملت امس السبت ففاز برادفورد سيتي (ثاني') على مضيفه تشلسي 4-2، وميدلزبره (اولى) على مضيفه مانشستر سيتي 2-صفر، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثمبتون 3-2، وليستر سيتي على مضيفه توتنهام 2-1، ووست بروميتش البيون على مضيفه برمنغهام سيتي (اولى)، وريدينغ (اولى) على مضيفه كارديف سيتي (اولى) بالنتيجة ذاتها، وبلاكبيرن روفرز (درجة اولى) على ضيفه سوانسي سيتي (ممتازة) 3-1، ودربي كاونتي (اولى) على ضيفه تشيسترفيلد (ثانية) 2-صفر.

وارغم بولتون (درجة اولى) مضيفه ليفربول على اعادة المباراة بعد تعادله معه سلبا على ملعبه انفيلد رود. كما تعادل بريستون (ثانية) مع شيفيلد يونايتد (ثانية) 1-1، وسندرلاند مع فولهام (اولى) صفر-صفر، وستعاد المباراتان على ارض الضيوف.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار