رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| في أول مباراة لـ«جاتوزو».. ميلان يواصل السقوط بتعادل قاتل مع بينيفينتو

04:03 م | الأحد 03 ديسمبر 2017
بالفيديو| في أول مباراة لـ«جاتوزو».. ميلان يواصل السقوط بتعادل قاتل مع بينيفينتو

جاتوزو في أول مباراة له مع ميلان

حُرم فريق بينيفينتو نظيره أي سي ميلان من تحقيق أول فوز تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي جنارو جاتوزوا، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في إطار الجولة 15 على ملعب تشيرو فيجوريتو ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

بدأ ميلان الشوط الأول بروح عالية، حيث انعكست شخصية جاتوزو على أداء الفريق الحماسي، وظل فريق الروسونيري ضاغطا طوال أحداث الشوط االأول، حتى نجح "بونافينتورا" في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 38، واستمر الشوط على نفس المنوال حتى نهاية الشوط الذي انتهى بتقدم الفريق الضيف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد ميلان بمستوى مهتز، وفتح الباب أمام مضيفه للضغط عليه ومبادلته الهجمات حتى نجحوا فى تسجيل التعادل عن طريق "بوشكاش" فى الدقيقة 50.

رجع ميلان مرة أخرى لشن الهجمات على مرمى بينيفينتو من أجل خطف نقاط المباراة، وبالفعل تمكن من إحراز الهدف الثانى بواسطة لاعبه "كالينتيش" فى الدقيقة 57.

وارتكب مدافعو ميلان عدة أخطاء، ونال مدافعه "رومانيولي" البطاقة الحمراء قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، واستغل أصحاب الأرض تفوقهم العددي ليضغطوا على لاعبي الروسونيري حتى تمكن حارس المرمى "برينيولي" من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة نجح بينيفينتو في حصد أول نقطة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم ومازال في ذيل الترتيب، بينما أصبح لميلان 21 نقطة في المركز السابع.