رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رومنيجيه : يجب ألا نستهين بـ"شاختار" في مباراة الإياب

03:30 م | الخميس 19 فبراير 2015
رومنيجيه : يجب ألا نستهين بـ

أعرب هاينز رومنيجيه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني عن استيائه من نتيجة مباراة فريقه مع شاختار دونيستيك الأوكراني والتي أنتهت بالتعادل السلبي في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وصرح رومنيجيه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً :" امام شاختار هذه ليست النتيجة التي أريدها، لم نكن نحتاج للفوز بنتيجة كبيره لكن لم نستطع حتى أخذ زمام المبادره".

وأضاف :"يجب عدم الإستهانه بشاختار دونيتسك في الإياب، مثل هذه المباريات عاده ما تستقبل هدف غبي".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا