رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفراعنة بالخارج فى «رأس السنة»: «صلاح» تحت العلاج.. «شيكابالا» يحتفل بخطوبته

11:18 ص | الأربعاء 03 يناير 2018
الفراعنة بالخارج فى «رأس السنة»: «صلاح» تحت العلاج.. «شيكابالا» يحتفل بخطوبته

شيكابالا احتفل بخطوبته في رأس السنة

نقلا عن العدد الورقي

تنوعت طرق احتفال اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج بليلة رأس عام جديد 2018 وتوديع عام 2017، فمنهم من حرص على قضاء تلك الليلة المميزة مع أسرته، ومنهم من قضاها فى معسكر فريقه استعداداً لخوض مباراة، فيما حرص البعض الآخر على استغلال هذا اليوم لزيارة أصدقائه أو الاحتفال بمناسبة شخصية.

الدورى الإنجليزى يحرم المحترفين من الاحتفالات

لم يتمكن الرباعى المصرى المحترف فى الدورى الإنجليزى الممتاز من الاحتفال بليلة «رأس السنة»، بسبب ارتباط أنديتهم بمباريات الجولة 22 من الـ«بريميرليج»، وتختلف الكرة فى إنجلترا عن نظيراتها فى القارة الأوروبية، حيث يحرص منظمو البطولات الإنجليزية على استغلال فترة الأعياد للعب أكبر قدر ممكن من المباريات.

محمد صلاح رغم تعرضه للإصابة فإنه يواصل عمليات التأهيل من أجل المباريات المقبلة، بعد تعرضه لإصابة فى مباراة ليستر سيتى وهددت مشاركته أمام بيرنلى، كما أن هداف ليفربول بالموسم الحالى، يستعد للسفر إلى مدينة أكرا الغانية بعد غد لحضور حفل تسليم جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، ويعد هو الأقرب لحسمها على حساب السنغالى ساديو مانى والجابونى بيير إيمريك أوباميانج.

.. «حجازى والننى» يلعبان

بينما تواجد محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال فى آخر مباريات 2017 أمام ويست بروميتش، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، ويواصل «الننى» استعداداته مع زملائه لقمة الجولة 22 التى تجمعه بفريق تشيلسى فى أقوى ديربيات العاصمة الإنجليزية «لندن» على ملعب الإمارات معقل المدفعجية مساء غد الأربعاء، ونفس الحال يتكرر مع أحمد حجازى الذى خاض مباراة ويست بروميتش وأرسنال كأساسى، ويستعد مدافع منتخب مصر مع رفاقه الليلة أمام ويست هام بعد أقل من 48 ساعة من نهاية مواجهة المدفعجية.

وانشغل رمضان صبحى فى تدريبات فريقه ستوك سيتى، الذى لعب بالأمس أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد فى أول أيام العام الجديد، فى إطار الجولة الثانية والعشرين من الدورى الأقوى فى العالم، كما عانى أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى الذى يلعب فى الـ«تشامبيونشيب» بسبب ضغط المباريات فى تلك الفترة من السنة، وخاض الـ«فيلانز» مباراة ليلة أمس أمام بريستول سيتى، كما خاض سام مرسى قائد ويجان مباراة لفريقه فى أول أيام العام الجديد أمام نورثامبتون تاون فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

تريزيجيه احتفل مع زملائه بالأهلى

استغل محمود حسن «تريزيجيه» فترة الإجازة الخاصة ببداية العام الجديد، وحرص على زيارة زملائه بالنادى الأهلى، وحضر مباراة أتليتكو مدريد التى أقيمت تحت شعار «مباراة السلام وضد الإرهاب»، والتقط لاعب أندرلخت البلجيكى والمُعار إلى قاسم باشا سبور التركى بعض الصور التذكارية مع زملائه القدامى فى القلعة الحمراء.

«شيكابالا» يحتفل بخطوبته

احتفل محمود عبدالرازق «شيكابالا» بحفل خطوبته فى أسوان مسقط رأسه، فى حفل حضره عائلة لاعب الزمالك المُعار إلى الرائد السعودى، وبعض أصدقائه المقربين، وعلى أنغام أغانٍ نوبية وبعض الأغانى الجماهيرية الخاصة بنادى الزمالك أُقيم الحفل فى أحد فنادق أسوان.

«كهربا» يواجه أتليتكو مدريد

بعدما عاش وقتاً عصيباً فى أواخر عام 2017 بسبب المشادات مع جماهير اتحاد جدة السعودى، حضر محمود عبدالمنعم «كهربا» إلى مصر من أجل ارتداء قميص الأهلى ومواجهة أتليتكو مدريد فى مباراة السلام الاحتفالية، وحرص على قضاء ليلة «رأس السنة» مع عائلته وأصدقائه بالقاهرة عقب خوض تلك المباراة الكبرى.

.. «كوكا» مع أسرته

«كوكا» يقضى الليلة مع أسرته

اضطر أحمد حسن «كوكا» إلى قضاء ليلة رأس السنة فى البرتغال مع أسرته، حيث لم يتوقف النشاط الكروى أثناء تلك الفترة بسبب خوض مباريات كأس الرابطة، وشارك «كوكا» مع فريقه سبورتينج براجا ضد بورتيمونينسى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 يوم الجمعة الماضى، ثم انخرط فى تدريبات فريقه الذى يستعد لمواجهة بوافيشتا بالدورى البرتغالى مساء الغد.

.. و«الحضرى وكهربا وفتحى» فى القاهرة

عمر جابر إجازة فى القاهرة

قضى عمر جابر إجازته فى القاهرة منتظراً بداية فترة الإعداد مع فريقه الجديد «لوس أنجلوس إف سى» الأمريكى، والذى سيبدأ الاستعداد للدورى الأمريكى خلال الفترة المقبلة، واستغل «جابر» وجوده فى مصر وقضى ليلة رأس السنة مع أصدقائه.

إجازة قصيرة لـ«الحضرى وفتحى»

استغل عصام الحضرى ومصطفى فتحى الراحة السلبية التى منحها البرتغالى جوزيه جوميز للاعبى التعاون، لقضاء إجازة قصيرة فى القاهرة مع أسرتيهما، وعقب مشاركة الثنائى فى فوز التعاون الكبير على الفيحاء برباعية نظيفة سجل منها مصطفى فتحى 3 أهداف «هاتريك»، قرر المدرب منح إجازة 48 ساعة للاعبين، استغلها الثنائى المصرى لقضاء ليلة رأس السنة مع عائلتيهما وبعض الأصدقاء، قبل أن يعودا اليوم للانتظام فى تدريبات التعاون، الذى سيواجه ضمك فى كأس خادم الحرمين الشريفين التى ستكون يوم الجمعة المقبل.

 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز