رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالنسيا يتعاقد مع لوتشيانو فييتو

12:49 ص | الجمعة 05 يناير 2018
فالنسيا يتعاقد مع لوتشيانو فييتو

لوتشيانو فييتو

تعاقد فالنسيا مع اللاعب الأرجنتينى لوتشيانو فييتو لاعب أتلتيكو مدريد السابق، وتم تقديمه فى وسائل الإعلام، وصرح اللاعب بأن إنتقاله إلى نادى الخفافيش جاء بطلب من مدرب فريقه السابق مارسيلينو جارسيا مدرب فياريال الذى سبق التعامل معه من قبل.

وصرح فييتو بعد إنتقاله قائلاً "قدم فالنسيا لاعبه الأرجنتيني الجديد لوتشيانو فييتو أمام وسائل الإعلام قادماً من أتلتيكو مدريد، حيث أكد اللاعب أن انتقاله إلى نادي الخفافيش جاء بطلبٍ من المدرب مارسيلينو جارسيا الذي عمل معه سابقاً في فياريال.

وصرح اللاعب بعد إنتقاله قائلاً "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا والانضمام إلى نادٍ بحجم فالنسيا، كنت أرغب حقاً في الوصول إلى هنا ولحسن الحظ تمت الصفقة بنجاح، وأتمنى أن أقدم الإضافة المنتظرة"

وأضاف عن المدرب جارسيا "قدم فالنسيا لاعبه الأرجنتيني الجديد لوتشيانو فييتو أمام وسائل الإعلام قادماً من أتلتيكو مدريد، حيث أكد اللاعب أن انتقاله إلى نادي الخفافيش جاء بطلبٍ من المدرب مارسيلينو جارسيا الذي عمل معه سابقاً في فياريال.

وتحدث فييتو عن انتقاله إلى فالنسيا قائلاً “أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا والانضمام إلى نادٍ بحجم فالنسيا، كنت أرغب حقاً في الوصول إلى هنا ولحسن الحظ تمت الصفقة بنجاح، وأتمنى أن أقدم الإضافة المنتظرة”.

وأضاف فييتو عن مارسيلينو قائلاً "اتصاله كان مهماً للغاية وأنا ممتن له، تحدثنا قليلاً عن كل شيء وليس فقط عن كرة القدم وهذا شيء مميز للغاية، مارسيلينو مدرب يعطي اهتمامه للجوانب الشخصية للاعبين، أعرفه جيداً وأعرف طريقة عمله، وأنا سعيد بالعمل معه مجدداً"

وكان نادى فالنسيا قد تواصل مع نادى أتلتيكو مدريد لشراء اللاعب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم الحالى.