رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي: إياب نصف نهائي كأس الملك ليس نزهة لبرشلونة

06:33 م | الثلاثاء 03 مارس 2015
إنريكي: إياب نصف نهائي كأس الملك ليس نزهة لبرشلونة

قال لويس إنريكي، المدير الفني في برشلونة الإسباني، إنه رغم فوز فريقه في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على فياريال (3ـ1)، إلا أنه لن يتهاون غدًا في لقاء الإياب، وسيتوجه إلى المباراة بنية الحصول على بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

وشدد مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي قبل لقاء الإياب غدًا على ملعب "مادريجال"، على أن الفريق لن يكون في نزهة، مؤكدًا أن اللقاء الحاسم سيكون أكثر من جذاب.

وصرح: "فياريال فريق خطير للغاية ونحن أيضًا. لن نكون في نزهة، لدينا رغبة كبيرة في الفوز والتأهل إلى النهائي ونحن متفائلون، حيث نمر بفترة جيدة من حيث الأداء والنتائج".

وأضاف: "فياريال يتمتع بمهارات كثيرة بالكرة ولديه لاعبون يجيدون اللعب في القلب، ورؤوس حربة يتميزون بالسرعة. هو فريق من أفضل الفرق بالبطولة".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا