رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحكمة الإسبانية تقضي بحبس رئيس أوساسونا السابق

12:27 م | الأحد 08 مارس 2015
المحكمة الإسبانية تقضي بحبس رئيس أوساسونا السابق

قضت إحدى المحاكم الإسبانية، على ميجيل أراشانكو، رئيس أوساسونا السابق، بالسجن، بتهمة التلاعب بنتائج المباريات، حسبما أفادت وسائل الإعلام. 

كما حكمت على أحد أعضاء مجلس الإدارة السابقين لأوساسونا، بالسجن دون كفالة، لاتهامه باختلاس الأموال من خزينة النادي لشراء بعض المباريات. 

بينما ذكرت مصادر إعلامية، أن المحكمة تسمح بدفع كفالة لرئيس النادي السابق قدرها 542 ألف دولار، مقابل الخروج من محبسه. 

وكان المتهمين قد ألقو القبض عليهما الخميس الماضي، بتهمة التلاعب بنتائج بعض المباريات في الموسم الماضي لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا