رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسبوع التناقضات للمحترفين: "الننى" يحتفل بـ"المئوية".. "المحمدى" أساسياً كالعادة.. وصلاح "المزدوج"

10:05 م | الثلاثاء 10 مارس 2015
أسبوع التناقضات للمحترفين:

عاش المحترفون المصريون فى أوروبا، أسبوعاً متناقضاً، حيث لم يحقق أى لاعب مصرى نتيجة لافتة طوال الأسبوع الماضى، باستثناء «مئوية» محمد الننى مع بازل السويسرى، بالإضافة للأداء المتناقض لمحمد صلاح مع فريقه فيورنتينا ما بين كأس إيطاليا والدورى.

- محمد صلاح: 
قدم مباراتين متناقضتين تماماً، فى غضون أربعة أيام فقط، فمن تألق واضح يوم الخميس الماضى أمام يوفنتوس وإحرازه هدفين جعلاه الأكثر لفتاً للأنظار بين مهاجمى الكالتشيو منذ انتقاله لـ«الفيولا»، وبات اللاعب حديث جميع وسائل الإعلام، إلا أنه بعد أقل من أربعة أيام نال اللاعب أثقل هزيمة له فى تاريخه منذ انتقاله للعب فى أوروبا، بعد أن خسر فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل لا شىء فى الدورى، وقدم صلاح مستوى متوسطاً، حيث لم يصوب ولا مرة على المرمى ولم يخلق سوى فرصة واحدة للتهديف، ولم ينجح فى المرور من المدافعين إلا مرة واحدة فقط طوال 90 دقيقة.

- محمد الننى وأحمد حمودى: 
شارك الثنائى فى فوز بازل الكبير على ثون بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، وهو الفوز الذى ضمن للفريق الاستمرار على قمة الدورى السويسرى برصيد 51 نقطة وبفارق 7 نقاط عن يونج بويز صاحب المركز الثانى، ليقترب الفريق أكثر من الاحتفاظ بلقب الدورى، فيما شهدت المباراة مناسبة خاصة لمحمد الننى، الذى احتفل بمئويته مع بازل، بعد أن شارك فى «100» مباراة مع الفريق فى كل البطولات، منذ انضمامه فى يناير 2013، وشارك الننى فى المباراة بالكامل.

- أحمد حسن «كوكا» وعلى غزال وصالح جمعة: 
شارك الثلاثى فى «ديربى» مصرى على الأراضى البرتغالية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وشارك فيها كوكا طوال الدقائق التسعين، إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك ليتوقف رصيده عند 11 هدفاً مع الفريق فى الدورى، فيما استُبدل كل من صالح وغزال فى الدقيقتين 46 و61 على الترتيب.

- أحمد المحمدى: 
كعادته شارك اللاعب فى مباراة فريقه هال سيتى أمام سندرلاند بالكامل، كونه أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها ستيف بروس المدير الفنى للفريق، إلا أن المباراة التى جمعت المحمدى بفريقه القديم انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليستمر «النمور» بالمنطقة الخطرة فى المركز الخامس عشر بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

- أحمد حجازى: 
لم يشارك المدافع المصرى المعار من فيورنتينا إلى صفوف بيروجيا، فى مباراة فريقه أمام فيرتوس لانشيانى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، لتنتهى سلسلة انتصارات الفريق والتى بدأت منذ انضمام حجازى للفريق فى يناير الماضى، وغاب حجازى عن المباراة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى الجولة الماضية أمام سبيزيا.

- رامى ربيعة: 
كالعادة كان خارج قائمة فريقه، سبورتنج لشبونة، أمام بينافيل فى الدورى البرتغالى، والتى انتهت بفوز لشبونة بثلاثية مقابل هدفين

تعليقات الفيسبوك

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري

الأكثر قراءة

الأهلي يحصل على 2.5 مليار جنيه بسبب «فيفا» ومونديال الأندية 2025