رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحترفون المصريون| الاتفاق «الشيخ» يواجه الباطن.. والفتح «عبدالشافي» يلتقي القادسية

11:56 ص | الإثنين 29 يناير 2018
المحترفون المصريون| الاتفاق «الشيخ» يواجه الباطن.. والفتح «عبدالشافي» يلتقي القادسية

الشيخ في مران الفتح

يسعى فريق الاتفاق، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد الشيخ، لتحقيق الفوز على الباطن، في المباراة التي تجمعهما، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيكون الاتفاق مطالباً بتحقيق ثلاث نقاط إذا ما أراد الابتعاد عن مناطق الخطر حينما يحل ضيفاً على الباطن الصعب على ملعبه، بعدما تعرض الفريق للخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب 3-1 والتي أبقت الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن الرائد، متذيل الترتيب.

ويبحث الباطن عن إيقاف مسلسل إهدار النقاط في المراحل الست الماضية والتي لم يعرف معها السماوي طعم الانتصارات بعدما تلقى 4 هزائم أمام الفيحاء واتحاد جدة والشباب وأهلي جدة في حين تعادل أمام النصر وأحد ليبقى في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وعلى ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر يسعى فريقا القادسية وضيفه الفتح إلى استعادة نغمة الانتصارات.

ولم يعرف القادسية طعم الانتصارات في الثلاث مراحل الأخير والتي تلقى فيها خسارتين أمام الشباب والفيصلي وتعادل أمام الرائد ليبقى في المركز 11 برصيد 17 نقطة.

ولا يختلف وضع الفتح كثيراً عن مضيفه والذي تراجع مستواه كثيراً في المراحل السابقة حيث لم يعرف طعم الانتصارات في المراحل السبع الماضية والتي تلقى فيها ثلاث خسائر أمام الفيصلي والنصر وأهلي جدة وتعادل في أربع مواجهات أمام الهلال والتعاون والرائد وأحد ليبقى في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.