رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| يوفنتوس يحسم ديربي تورينو لصالحه بهدف.. ويستعيد الصدارة مؤقتا

03:36 م | الأحد 18 فبراير 2018
بالفيديو| يوفنتوس يحسم ديربي تورينو لصالحه بهدف.. ويستعيد الصدارة مؤقتا

أليكس ساندرو يحتفل بالهدف

نجح فريق يوفنتوس في حسم ديربي تورينو، الذي أُقيم على ملعب الأولمبيكو بتورينو، في إطار الجولة 25 من منافسات الدوري الإيطالي، بهدف نظيف سجله أليكس ساندرو، في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول بسخونة، حيث لم يحتاج الجانبين، لفترة جس النبض، من أجل الدخول في أجواء اللقاء، وبدأ الفريق الضيف بشن الهجمات، على مرمى الخصم مما أجبر تورينو، للتعامل بخشونه لإيقاف هجمات اليوفنتوس.

وفي الدقيقة 15، دفع "هيجواين" مهاجم يوفنتوس، ثمن تلك الخشونة، بعد تعرضه لركلة قوية من ظهير تورينو، غادر على إثرها الأرجنتيني، الملعب ليحل بدلا منه فيدريكو برناردسكي.

وفي الدقيقة 19 مر بيانيتش من الناحية اليمنى، ومرر كرة عرضية، حولها الغاني أسامواه بقوة تجاه المرمى، ولكن ينجح مدافع تورينو بإخراجها من قلب المرمى، وفي أول ردة فعل من صاحب الأرض، في الدقيقة 27 وعن طريق ركلة ركنية حولها بيلوتي برأسه ولكن تشيزيني يتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 32 يراوغ بيرنارديسكي، من الناحية اليمنى ويرسل كرة أرضية، داخل منطقة الجزاء يسكنها أليكس ساندرو الشباك، معلنا عن الهدف الأول للفريق الضيف، واستمر فريق يوفنتوس بالضغط في الوقت المتبقي من الشوط الأول، على أصحاب الأرض أملا في تعزيز التقدم، حتى أتت صافرة الحكم، معلنة عن نهاية الشوط الأول، بتقدم السيدة العجوز بهدف نظيف.

واصل يوفنتوس سيطرته في الشوط الثاني، حيث نجح في فرض أسلوبه على أصحاب الأرض، عن طريق نقل الكرات والضغط على طرفي الملعب، من أجل إجبار تورينو على عدم الخروج من مناطقهم.حاول مدرب تورينو تغيير الموقف، عن طريق الدفع بنيانج في الدقيقة 54 بديلا لبازلي، أملا منه في استغلال سرعة نيانج لرفع الضغط عن أصحاب الأرض، عن طريق شن هجمات على طرفي يوفنتوس، لإجبارهم على التراجع للخلف.

ظهرت خطورة نيانج واضحة، بعد نزوله مباشرة، حيث نجح في استغلال، سرعته للمرور أكثر من مرة من الناحية اليسرى، وتشكيل خطورة على مرمى اليوفنتوس.

ثم قام أليجري مدرب اليوفنتوس في الدقيقة 66 بإقحام ديبالا بديلا لدوجلاس كوستا، حتى يستعيد زمام نصف الملعب، التي فقدها لصالح تورينو خاصة بعد إشراك السنغالي نيانج، وبالفعل ينجح ديبالا في إعادة السيطرة للسيدة العجوز، عن طريق إرسال الكرات خلف دفاع تورينو المتقدم ، مما دفعهم للعودة سريعا إلى مناطقهم، من أجل إغلاق المنافذ في وجه تمريرات الأرجنتيني.

وفي العشر دقائق الأخيرة، يحاول أصحاب الأرض للضغط على اليوفنتوس، من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن بدون جدوى، حيث نجح دفاع اليوفنتوس، في التصدي لكل هجمات تورينو، ليحسم الفريق الضيف، المباراة لصالحة بهدف دون مقابل.

بتلك النتيجة يصعد اليوفتوس مؤقتا، للمركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي الذي يواجه سبال بعد قليل، بينما استقر تورينو في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري