فاسكيز : افتقرنا للقوة لكننا حققنا الفوز على ايبار
08:41 م | السبت 10 مارس 2018
فاسكيز
عبر الدولى الإسباني ، لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد الفوز الذى حققه النادى الملكى على إيبار بهدفين لهدف بالمباراة التى جرت مساء اليوم السبت.
وقال فاسكيز عقب مباراة ايبار :" كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة ،ونحن نعلم أن ايبار يضغط كثيراً في ملعبهم ولديهم حركات ميكانيكية جيدا وجعلوها صعبة للغاية ، افتقرنا اليوم للقوة ولكن في النهاية الفريق قام بعمل جيد ".
وأكمل لوكاس :" اليوم كانت مباراة مهمة ،جئنا إلى هنا بعد بعد الفوز بمباراة دوري الأبطال وأردنا الاستمرار على نهجها ،وسنجعل من مباراتنا أمام اسبانيول كحادثة ونواصل ".
واختتم :"أنا بخير جسدياً وفكرياً ولدي الثقة وأتمنى أن أواصل بهذا الحال لفترة طويلة ،وأمل أن يكون الأفضل لم يأتي بعد ".
//=$news_item['coverage_name']?>
//= OLD_IMG_ARCHIVE . $related_article['old_image'] ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['main_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['video_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $album_img[1]; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= IMG . "black-shawla.png"; ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= $related_article['description']; ?>
تعليقات الفيسبوك