رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 لاعبين على رادار مورينهو لتدعيم صفوف اليونايتد

08:04 م | الأحد 25 مارس 2018
5 لاعبين على رادار مورينهو لتدعيم صفوف اليونايتد

مورينيو

يخطط البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإبرام خمسة صفقات من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد ينفق حوالي 200 مليون جنيه إسترليني في محاولة لإعادة تشكيل فريقه.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها، أن المدرب البرتغالي يستهدف التعاقد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، "توني كروس" بعد تورط العلاقة بين المدير الفني و لاعب وسط الفريق "بوجبا"، ليكون الدولي الألماني هو خير بديل في حال رحيل الأخير عن صفوف الفريق.

وأكدت أن مورينهو طلب التعاقد مع مدافع الفريق الملكي "رافاييل فاران"، ووضع قيمة 70 مليون إسترليني من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

كما أشارت أن مورينهو اذا فشل في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد، سيوجه انتباهه إلى فرنسا، والتعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان، لاعب الوسط "ماركو فيراتي" الذى كان محل اهتمام من قبل نادي برشلونة الإسباني من قبل، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي "ماركينوس" الذي بات من أحد اعمدة الفريق الباريسي في الوقت الحالي.

كما يستهدف مورينيو التعاقد مع الظهير الأيسر "أليكس ساندرو" لاعب يوفينتوس الإيطالي، لتعويض غياب "لوك شو" المدافع الأيسر لليونايتد لكثرة تعرضه للإصابات، وقد أعلنت إدارة اليوفى سعر بيع ساندرو بمبلغ 45 مليون إسترليني.