رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| أولسان الكوري يسحق ملبورن الأسترالي بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بأبطال آسيا

03:02 م | الأربعاء 04 أبريل 2018
بالفيديو| أولسان الكوري يسحق ملبورن الأسترالي بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بأبطال آسيا

أولسان هيونداي 6 - ملبورن فيكتوري 2

ضمن نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 6-2، اليوم الأربعاء، على ستاد مونسو في أولسان، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل جونيور نيجاو (12 و67) وليم جونج-يون (20) وميسلاف اورسيتش (38 و75) وكيم سيونغ-جون (55) أهداف أولسان هيونداي، في حين أحرز البديل كيني اثيو (72) وكوستا باراباروزس (74) هدفي ملبورن فيكتوري.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، اليوم، أيضاً شنغهاي اس آي بي جي الصيني المتصدر مع ضيفه كاوازاكي فرونتال الياباني على ستاد مدينة شنغهاي.

ويتصدر شنغهاي اس آي بي جي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط من خمس مباريات لأولسان هيونداي و5 لملبورن فيكتوري ونقطة لكاوازاكي فرونتال، حيث ضمن شنغهاي وأولسان هيونداي التأهل إلى دور الـ16، كون أولسان يتفوق على ملبورن بفارق المواجهات المباشرة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل الجاري، حيث يتقابل كاوازاكي فرونتال مع أولسان هيونداي في كاوازاكي، وملبورن فيكتوري مع شنغهاي اس آي بي جي في ملبورن.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.