رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الركراكى: حضرت للفوز على الزمالك والحكم ظلمنا فى ضربة جزاء

10:21 م | الأحد 19 أبريل 2015
الركراكى: حضرت للفوز على الزمالك والحكم ظلمنا فى ضربة جزاء

أكد وليد الركراكى المدير الفنى للفتح الرباطى المغربى ، أنه حضر للقاهرة للفوز على الزمالك فى المباراة التى أقيمت اليوم بالسويس فى ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، ولكن النتيجة خرجت بالتعادل السلبى وهى جيدة للغاية ، مشدداً على أنه لن يتحدث عن ضربة الجزاء التى تغاضى عن احتسابها حكم اللقاء.

وأضاف أن تغييراته كانت هجومية وأن مباراة الإياب صعبة وأن فريقه يحتاج للفوز بهدفين للإطمئنان والصعود بالبطولة مشيراً إلى أنه سيبدأ الاستعدادات للقاء المقبل عقب العودة للمغرب خاصة وأن لديه مواجهتين بالدورى أمام الجيش الملكى والرجاء المغربى.

وتعادل الزمالك سلبياً ، أمام الفتح الرباطى المغربى فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد بالسويس فى ذهاب دور الـ16 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:39 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا