رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف : سافرت إلى القاهرة بعلم رئيس الشرطة العراقي ولا افكر في الرحيل

05:38 م | الجمعة 01 مايو 2015
يوسف : سافرت إلى القاهرة بعلم رئيس الشرطة العراقي ولا افكر في الرحيل

وضح محمد يوسف المدير الفني لفريق الشرطة العراقي أنه أخطر رئيس النادي ، ومدير الكرة هاشم رضا بالسفر إلى القاهرة والحصول على أجازة لمدة ثلاثة أيام عقب الإنتهاء من مباراة الحد البحريني في كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وقال المدير الفني لفريق الشرطة العراقي ، إدارة النادي تعلم بعودتي للقاهرة ولم أترك الفريق وأرحل كما يردد البعض من مروجي الشائعات بهدف هدم إستقرار فريق الشرطة الذي يتصدر المجموعة الثانية للدوري العراقي بفارق 12 نقطة عن الميناء صاحب المركز الثاني ، ويحتاج للفوز على فريق الجزيرة الأردني في أخر مباراة في دور المجموعات بكأس الإتحاد الأسيوي من أجل صدارة المجموعة والتأهل للمرحلة القادمة.

مضيفا ، الفريق حصل على راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام تنتهي اليوم الجمعة ، وحصلت على أجازة من أجل زيارة أسرتي ، حيث لا يوجد ما يستدعي وجودي في العراق خلال الراحة للفريق ، وسأعود غدا السبت في التاسعة صباحا إلى بغداد من أجل قيادة الفريق في أول مران له بعد الراحة .

وشدد محمد يوسف على أن هناك محاولات من أجل هدم إستقرار الفريق وخلق الأزمات خلال الفترة الحالية ، موضحا أنه لن يسمح بأن تنجح هذه المحاولات وذلك بدعم وتعاون إدارة فريق الشرطة العراقي من أجل تحقيق أهداف الموسم الحالي وحصد البطولات

تعليقات الفيسبوك

تفاصيل أزمة موديست في الأهلي وإعلان موعد رحيله

الأكثر قراءة

كاف يعلن موعد ومكان قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025